مصدر داخل النادي الأهلي كشف عن وجود اتجاه قوي لعدم توقيع عقوبة مالية على محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول، رغم الأنباء التي ترددت بشأن تطبيق لائحة الجزاءات
كشف الإعلامي سيف زاهر عن قرار إدارة الزمالك بفرض غرامة مالية قدرها 400 ألف جنيه على محمد عواد، حارس الفريق، بسبب أزماته المتكررة وعدم انتظامه في التدريبات، فيما
حالة من التوتر تسود داخل القلعة البيضاء فيما يخص ملف حراسة المرمى، حيث وجه النادي تهديداً صريحاً للحارس «محمد عواد» بفرض عقوبات مالية وإدارية مغلظة.
إمام عاشور يتصدر أكبر عقوبات الأهلي: إيقاف أسبوعين وغرامة 1.5 مليون جنيه بعد تخلفه عن السفر لمواجهة يانج أفريكانز.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
0
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا